ناقشت رسالة ماجستير في كلية التربية الأساسية بجامعة بابل , اثر منشطات الذاكرة في التحصيل والاستبقاء في مادة الكيمياء لدى طلاب الصف الأول المتوسط ، للطالب حيدر عماد عبد الكريم الجاسمي .
وضع الباحث الفرضيتين الصفريتين اذ ليس هناك فرق ذو دلالة إحصائية عند مستوى (05,0) بين متوسط درجات المجموعة التجريبية الذين يدرسون مادة الكيمياء على وفق منشطات الذاكرة وبين متوسط درجات المجموعة الضابطة الذين يدرسون المادة نفسها على وفق الطريقة التقليدية في التحصيل.
للتفاصيل اكثر اضغط على رابط الاسفل الخبر للانتقال الى موقع الجامعه